تحل ذكرى البيعة الخامسة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لتؤكد بإنجازاتها المميزة ما يتمتع به الملك سلمان بن عبدالعزيز من حكمة ومعرفة ورؤية ثاقبة في اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء.
إن ذكرى بيعة ولي العهد تأتي ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والازدهار بفضل التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الرشيدة، التي مَنَّ الله علينا بها، فهي ذكرى تدعونا للفخر بقيادتنا والاعتزاز بوطننا الغالي، وهي تجسيد لمشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة، أرض الحرمين الشريفين، وإخلاص العمل من أجل تقدم ورفعة بلادنا بين الأمم.

إن ذكرى البيعة الخامسة من الانجازات في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، يصاحبها نشاط دؤوب في الساحة الدولية فهي مستمرة في نهضتها
فالمملكة في هذه السنوات الخمس سارت بخطى واثقة نحو المزيد من التقدم والازدهار وتعزيز أركان المملكة وترسيخ مكانتها عربياً وإسلامياً وعالمياً؛ فهي القوة التي تمثل الاستقرار وصوت الحكمة وتواجدها في مصاف الدول العالمية.
بهذه المناسبة الغالية نجدد البيعة والولاء للقيادة الرشيدة سائلين الله أن يديم على وطننا الأمن والأمان والتقدم الرخاء في ظل حكومتنا الرشيدة.
مقال للنشر