رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء أمس الأحد، حفلَ تخرج من الدفعة (67) من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات بالجامعة.

وذكر الطالب المتخرج من كلية الإعلام والاتصال بالجامعة صالح بن سفر الحجي الذي حضر حفل التخرج متوشحا بالزي الرسمي وأحد المتفوقين على مستوى الكلية أن كلية الاعلام والاتصال تعد أحد أبرز الكليات التي تخرج كفاءات متميزة إلى سوق العمل، موضحا أن خريجي الكلية الأبرز في سوق العمل.
وحول مشاعر التخرج علق الحجي: “فرحتنا اليوم لا توصف بالإنجاز الذي حققناه على مدار أربع سنوات من الجد والمثابرة للوصول إلى التخرج، وأتمنى لكل الخريجين مسارا موفقا في سوق العمل”.

ونصح الحجي زملاءه الخريج بمواصلة التعلم مؤكدا ان عملية التعليم تستمر مع الإنسان مهما بلغ بالعمر ومبينا ضرورة متابعة العملية التعليمية للدراسات العليا بالموازاة مع مواكبة سوق العمل والاطلاع على جديده خصوصا في قطاع الإعلام الذي يعد متسارع النمو اليوم.

يذكر أن عدد خريجي الجامعة للدفعة الحالية بلغ (23,852) طالباً وطالبة منتظمين، و(6,466) طالبًا وطالبةً منتسبين منهم (2,796) في مرحلة الدبلوم و(20,189) في مرحلة البكالوريوس و(444) في مرحلة الماجستير و(246) في مرحلة الدكتوراه.