تواصل ’إم جي موتور‘ (MG Motor) من خلال موزعها المحلي “إنتر إميرتس موتورز”، وهي إحدى شركات علي وأولاده القابضة ذ.م.م، تحقيق الإنجازات وتسلُّق سلّم الترتيب بين أول 10 مصنعين للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع احتلال العلامة التجارية للمرتبة الثامنة، نتيجة تحقيق أداء غير مسبوق للمبيعات في العام 2022. وقد توجت “إم جي” العام بإحراز حصة سوقية بنسبة 3%. تُعدّ إنجازات الشركة رائعة فعلياً بالنظر للمنافَسة التي تواجهها من علامات تجارية بارزة في عالم السيارات، بالإضافة إلى علامات تجارية صينية ناشئة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

إن هذا الإنجاز البارز لشركة “إم جي موتور” لم يكن ليتحقق لولا الدعم الاستثنائي من “إنتر إميرتس موتورز” واستراتيجيات التوسُّع القوية التي تعتمدها العلامة التجارية من أجل تحسين عروضها ومزايا منتجاتها. ونتيجة لذلك، يوجد لدى الشركة الآن ما مجموعه خمس صالات عرض للسيارات في الدولة مفتوحة حالياً، وهناك صالة عرض جديدة في الفجيرة من المرتقب افتتاحها خلال الربع الأول من العام 2023.

لطالما ركّزت “إنتر إميرتس موتورز” بشكل دائم على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء، ولهذا فإن لدى الشركة ثلاثة مراكز للخدمة في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة، وسيكون هناك مركز خدمة رابع من المقرر افتتاحه خلال الربع الثاني من عام 2023 بمنطقة القوز في دبي.

قال محمد الظاهري، المدير التفيذي لقسم السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م، “على مدار العام الماضي، كان هدفنا يرتكز على إعادة تقديم علامة “إم جي” التجارية بإطلالة جديدة للأشخاص المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكنا من تجاوز كل التوقعات التي وضعناها لأنفسنا. لقد كان 2022 بالفعل عاماً رائعاً، ولكننا على ثقة بقدرتنا على تحقيق ما هو أفضل من ذلك. وبالحديث عن خطتنا لعام 2023، فنحن سنواصل التركيز على عملائنا من خلال تزويدهم بقيمة استثنائية في كل نقطة اتصال. كما نخطط لمواصلة افتتاح صالات عرض ومراكز خدمة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التزامنا الوطني تجاه خدمة وتلبية متطلبات عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وقال هشام الصحن، المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، “لدينا يقين راسخ باهمية وضع مصلحة ورضا العميل في المرتبة الأولى، وكذلك ضمان أن تكون جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها “إنتر إميرتس موتورز”، و”إم جي” وفقاً لأعلى المعايير وذات قيمة كبيرة مقابل المال. كما نرى بأن هذا الالتزام تجاه عملائنا هو العامل الذي مكّننا من أن نصبح علامة تجارية متميزة ولها حضور بارز في أذهان العملاء عندما يختارون الاستثمار في سياراتهم التالية، ونتطلع إلى الاستمرار بتحقيق نمو راسخ الآن وفي المستقبل.”

وإقليمياً، تستمر ’إم جي‘ بتحقيق نمو مضاعَف الأرقام منذ أن باشرت عملياتها في الشرق الأوسط، لتصل إلى زيادة مبيعاتها بنسبة 40 بالمئة. والآن، أصبحت ’إم جي‘ بين أول 6 علامات تجارية للسيارات في المنطقة، وهي تتابع الريادة عبر زيادات ملفتة بالحصص السوقية في مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي. ويتميّز طرازا MG5 وMGZS بكونهما الأفضل أداءً على مدى العام وقد أظهر العملاء على نطاق واسع تقديرهم الكبير والمستحق لمنتَجات العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط: “حقّقت ’إم جي‘ سنة أخرى من النمو الاستثنائي في المنطقة على الرغم من الأهداف الطموحة التي وضعناها لأنفسنا ودخول عدد من المنافسين الجدد. ولقد ظهرت المستويات المتنامية من الوعي والشعبية والرغبة بالحصول على منتَجات ’إم جي‘ بشكل واضح تزامناً مع تعزيزنا لإمكانية وصول العملاء إلى العلامة التجارية في أسواقنا التسعة، ونحن نتطلّع للدخول إلى سوقين جديدين في الفصل الأول من هذه السنة.”

استجابة لشهرة “إم جي” المتنامية والطلب المتزايد على مركباتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، قررت “إنتر إميرتس موتورز” و’سايك موتور‘ الشرق الأوسط توسيع أسطول “إم جي” وطرح أربعة طرازات جديدة إلى السوق في عام 2023. وهذا يدل على التزام “إم جي” الراسخ للبقاء في صدارة المنافسة وتزويد عملائها بالعروض والمزايا التي تتيح لهم أفضل قيمة. وإلى جانب ذلك، أصبح العدد المتزايد من عملاء “إم جي” و”إنتر إميرتس موتورز” الذين يشعرون بالرضا في دولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز مشجعي العلامة التجارية، مما يعزز سمعة وشعبية كل من صانع السيارات وموزعها المحلي في المنطقة.

ستواصل ’إم جي‘ تعزيز خدماتها بهدف تلبية متطلّبات واحتياجات العملاء. ومن ناحية أخرى، هناك الضمان المتوفر على جميع الطرازات لمدّة 6 سنوات / مسافة 200,000 كلم، مجتمعاً مع العروض الاستثنائية المتوفرة لصالح العملاء الجدد والحاليين، وهو ما يضمن راحة البال التامّة في كافة الأوقات الصعبة