استمر النصر بملاحقة المتصدر الاتحاد بعدما تغلب على مضيفه العدالة أمس الثلاثاء بخمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، في مباراة تألق فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
وسجل للنصر اللاعب رونالدو الهدفين الأول والثالث عند الدقيقتين 40 و66، وأضاف اللاعب تاليسكا الهدفين الثاني والرابع عند الدقائق 55 و78، فيما جاء الهدف الخامس عن طريق اللاعب أيمن يحيى عند الدقيقة 8+90.
وبهذا الفوز رفع النصر رصيده لـ 52 نقطة، وبذلك يبقي على فارق النقطة بينه وبين الاتحاد الذي عزز صدارته بـ 53 نقطة بعد فوزه على ضمك 3-0 في مباراة جرت خلال التوقيت ذاته.
ويحل النصر ضيفاً على الفيحاء الأحد القادم، ويواجه العدالة مضيفه ضمك، الاثنين القادم ضمن منافسات الجولة الـ23.

كما انتزع فريق الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد فوزه بهدفين مقابل لا شيء على مستضيفه الفيحاء في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ17.
وسجل ثنائية الهلال اللاعب أوديون إيجالو عند الدقائق 1+45 و2+90، ليتربع على صدارة هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا بالمناصفة مع لاعب النصر تاليسكا.
ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز لـ 45 نقطة بفارق نقطة عن نظيره الشباب الذي تراجع إلى المركز الرابع، فيما بقي رصيد الفيحاء عند 24 نقطة في المركز العاشر.
ويحل الهلال ضيفًا على الشباب الجمعة المقبل، بينما يسافر الفيحاء لمواجهة مضيفه الاتفاق في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ 22.