حقق فريق النصر فوزاً ثميناً على حساب التعاون بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

بدأ فريق النصر مباراته ضد التعاون، بالتشكيل الأساسي التالي: “نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، علي الحسن، لويس جوستافو، سامي النجعي، أيمن يحيى، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو”.

جاء أول تهديد في اللقاء عن طريق كريستيانو رونالدو الذي استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وراوغ لاعب التعاون ثم سدد كرة قوية تمر خطيرة بجوار القائم، عند الدقيقة الخامسة.

ونجح فريق النصر في التقدم في النتيجة بهدف أول عن طريق عبدالرحمن غريب من صناعة رونالدو، خلال الدقيقة “18”.

قام رونالدو عند دائرة المنتصف، بإرسال الكرة إلى عبدالرحمن غريب الذي انطلق بسرعته ونجح في تجاوز لاعب التعاون والتقدم لوضع الكرة في المرمى بنجاح، معلناً عن أول أهداف اللقاء.

وبدا كريستيانو رونالدو، غاضباً تزامناً مع إطلاق الحكم فيصل البلوي، صافرة نهاية الشوط الأول وذلك بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر بعد أن لمس لاعب التعاون الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتمكن فريق التعاون من إدراك هدف التعادل عند الدقيقة “47” من الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق محمد الغامدي تصل إلى ألفارو ميدران، الذي يسددها مباشرةً في شباك الحارس نواف العقيدي.

وفي الدقيقة “49” كاد النصر أن يسجل الهدف الثاني بعد مرور رائع من غريب من الجهة اليسرى ليرسل الكرة بتجاه كريستيانو رونالدو أمام المرمى ولكن حارس التعاون مايلسون يتدخل وينقذ مرماه من هدف محقق.

وأحرز عبدالله مادو هدف النصر الثاني، من صناعة كريستيانو رونالدو وقد تم احتساب الهدف بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو لمراجعة الحالة والتأكد من عدم وجود تسلل على “الدون”، وذلك خلال الدقيقة “82”.

وبهذا الفوز، يعود فريق النصر لصدارة دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة بينما يتوقف رصيد التعاون عند 30 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.