أعلنت دايناتريس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز DT)، الشركة الرائدة في مجال قابلية المراقبة الموحدة والأمن، اليوم عن دمج منصتها لقابلية المراقبة مع أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN)، لتصبح بذلك أول شريك لهذه الخدمات يتم دمجه بشكل مباشر.
وتعمل أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب على تمكين المؤسسات من نقل التطبيقات والبنية التحتية بكفاءة وأمان إلى سحابة الخدمات، مع ضمان بقائها قيد التشغيل في أثناء عملية النقل من دون التأثير على خدماتها. ومن خلال هذا التكامل، يمكن للمؤسسات تثبيت منصة دايناتريس ونشرها تلقائياً، منذ اللحظة الأولى لبدء تشغيلها في سحابة خدمات أمازون ويب AWS. وتوفر هذه الخطوة الوصول الفوري إلى إمكانات المراقبة الشاملة، كما تتيح للمؤسسات الاستفادة من فوائد السحابة بثقة تامة، ومساعدتها على تقديم أفضل التجارب للمستخدم النهائي.
وقال جيفين جنسن، نائب رئيس الأبحاث لأسواق العمليات السحابية الذكية في وكالة “آي دي سي”: “تواصل المؤسسات ترحيل أعباء العمل الإضافية إلى السحابة حتى تتمكن من توسيع نطاق التطبيقات الجديدة والحالية مع التحكم في التكاليف. ويضمن هذا الترحيل تحقيق نتائج أعمال محسنة، علماً أن العملية ذاتها قد لا تخلو من المصاعب. لذلك، يتعيّن على قادة تكنولوجيا المعلومات التفكير جدّياً في التوصل إلى حل شامل يدمج منصات المراقبة الخاصة بهم مع جهة تزويد السحابة العامة التي يتعاملون معها. وبهذه الطريقة، يمكن للمؤسسات الحصول على رؤية كاملة حول أعباء العمل الداخلية الحالية، وضمان الأداء السلس وبطريقة فعالة وآمنة للتطبيقات أثناء عملية الترحيل السحابي وبعد اكتمالها”.
ويتيح تكامل دايناتريس مع أداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN) للمؤسسات الاستفادة بطريقة سريعة وآمنة من منصة دايناتريس للحصول على المزايا التالية:
• تحسين الأداء: تساعد دايناتريس الفرق في الحفاظ على الأداء العالي والتوافر، وذلك من خلال المراقبة المستمرة للتطبيقات ومعالجة المشكلات المحتملة تلقائياً قبل تفاقمها.
• إدارة التكاليف: تتيح دايناتريس للفرق إمكانية تعديل التكاليف وخفضها من خلال فهم أجزاء التطبيق التي تستخدم أكبر قدر من الموارد.
• فهم تجارب المستخدمين: تساعد المعرفة التفصيلية للفرق حول تفاعلات المستخدمين على تحسين تجاربهم، ويؤدي ذلك إلى زيادة رضاهم والاحتفاظ بهم.
• معالجة المسائل المتعلقة بالامتثال والأمان: توفر دايناتريس السجلات المفصلة ومقاييس الأداء، ما يساعد الفرق على تلبية المتطلبات التنظيمية واكتشاف الأنشطة غير العادية.
من جهته، قال جاي سنايدر، نائب الرئيس الأول للشركاء العالميين والتحالفات في دايناتريس: “يسعدنا أن نكون أول شريك لخدمات أمازون ويب (AWS) يتم دمجه مع أداة ترحيل التطبيقات. ومن شأن هذا التكامل أن يعمل على مساعدة عملائنا العالميين المشتركين لتسريع جهود الترحيل السحابية والتحديث بسرعة وعلى نطاق واسع، في حين يتطلب هذا الجهد رؤية كاملة لأداء التطبيقات. ومن خلال إتاحة الرؤى القابلة للتنفيذ والسياق والذكاء الاصطناعي المتقدم والأتمتة لمستخدمي دايناتريس، يمكنهم إدارة تحولهم الرقمي بثقة، مع ضمان استقرار بيئتهم وأمنها.
يشار إلى أن تكامل دايناتريس وأداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN)، قد أصبح متاحاً الآن بشكل عام. ويمكن زيارة مدونة دايناتريس لمعرفة المزيد حول هذا الشأن.
-انتهى-
نبذة عن ديناتريس
انطلقت شركة دايناتريس من مهمة تهدف لجعل برامج العالم تعمل بشكل مثالي. وتجمع منصتنا الموحدة بين إمكانية المراقبة الواسعة والعميقة وأمن التطبيقات المستمر في وقت التشغيل مع الذكاء الاصطناعي فائق الوسائط في محرّك Davis®️ لتوفير الإجابات والأتمتة الذكية من البيانات على نطاق هائل. ويتيح ذلك للمبتكرين تحديث العمليات السحابية وأتمتتها، وتقديم البرامج بطرق أسرع وأكثر أماناً، فضلاً عن ضمان تجارب رقمية مثالية. وبناءً على ذلك، تتعامل أكبر المؤسسات في العالم بثقة تامة مع منصة دايناتريس لتسريع التحول الرقمي.
وإذا كنت ترغب في معرفة سبل تبسيط سحابتك وزيادة تأثير فرقك الرقمية إلى أقصى حد ممكن، يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية من منصة دايناتريس لمدة 15 يوماً.
لمعرفة المزيد حول طرق المساعدة التي تقدمها دايناتريس لدعم أعمالك، تفضل بزيارة www.dynatrace.com، أو زيارة مدونتنا ومتابعنا على تويتر @dynatrace.

اللغة التحذيرية المتعلقة بالبيانات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي بعض “البيانات التطلعية” وفق المعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بقدرات دايناتريس وأداة ترحيل التطبيقات التابعة لخدمات أمازون ويب (MGN)، والفوائد المتوقعة للمؤسسات من استخدام دايناتريس كجزء من تكاملها مع هذه الأداة. تتضمن هذه البيانات التطلعية جميع البيانات التي قد لا تستند إلى حقائق تاريخية، والبيانات التي تم تحديدها بكلمات مثل “سوف”، “تتوقع”، “تعتزم”، “تخطط”، “تعتقد”، “تسعى”، “تقدّر”، وأي كلمات قد تحمل معاني مماثلة. وتعكس هذه البيانات التطلعية وجهات نظرنا الحالية حول خططنا ونوايانا وتوقعاتنا واستراتيجياتنا وآفاقنا، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا حالياً، كما تقوم على الافتراضات التي وضعناها. ومع أننا نعتقد أن خططنا ونوايانا وتوقعاتنا واستراتيجياتنا وآفاقنا على النحو الوارد أو المقترح في البيانات التطلعية تبدو معقولة، إلا أنه لا يمكننا تقديم أي ضمان بأن هذه الخطط أو النوايا أو التوقعات أو الاستراتيجيات سيتم تحقيقها. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية، وستتأثر بمجموعة متنوعة من المخاطر والعوامل الخارجة عن سيطرتنا، بما في ذلك المخاطر المنصوص عليها تحت عنوان “عوامل الخطر” في تقريرنا السنوي في النموذج (10-K) الصادر بتاريخ 23 مايو 2024، بالإضافة إلى ملفاتنا الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. ولا نتحمل من جانبنا أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذه الوثيقة نتيجة ظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
# # #