إذا كنتم ترغبون بقضاء إجازة عائلية مليئة بمرامج ترفيهية مخصصة لكافة أفراد الأسرة، فإن فندق الخليج الدوحة الذي فتح أبوابه مؤخراً في قطر هو العنوان المناسب لإقامة لا تنسى. سيأسر هذا الفندق العصريّ النزلاء من كافة الأعمار والفئات، من خلال مجموعة من وسائل الراحة الراقية، وبرنامج ترفيهي ممتع، ومجموعة متنوعة من المطاعم، فضلًا عن نادٍ للأطفال ومرافق للياقة البدنيّة المتطورة.

يدلّل الفندق نزلاءه بسبع خيارات تذوّقية مختلفة ومتميّزة. فمطعم فارم هاوس سيقدّم قائمة طعام عالية الجودة ومكوّنات طازجة على مدار اليوم مع التركيز على الأطباق التركية الأصلية. أمّا لمحبّي النكهات الهنديّة فيُبدع مطعم راسا في الأطباق الهندية المستوحاة من غوا والمنطقة الجنوبية في الهند بلمسة عصرية، جامعًا بين المكوّنات العالمية وجوهر المطبخ الهندي. ولاستكمال تجربة تذوّق الطعام من فئة الخمس نجوم،

يتيح الفندق للضيوف فرصة تناول أجود أنواع اللحوم في مطعم الستيك هاوسمستر تايلو ر أو الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات الشهية التي أبحرت من المطبخ الشرق أوسطي التي تكمّلها الإطلالة الرائعة لأفق الدوحة في أكتيه بيير 51 . ولعشاق الحلويات، يوفّر كرست الواقع في ردهة الفندق ألذّ المخبوزات والحلويات بالإضافة إلى شاي ما بعد الظهيرة التي تجذب النظر وتأسر التذوق على مدار الـ 24 ساعة. وفي ملاذ هادئ، يمكن للضيوف من كبار الشخصيات والنزلاء في أجنحة الفندق الاسترخاء برفاهية وخصوصية مستمتعين بفنجان قهوة مع أشهى الحلويات في أم لاونج.

يتألّف فندق ريكسوس الخليج الدوحة من برجين متميّزين يشملان على 378 غرفة وجناح فاخر. تجمع غرف الضيوف عنصر الراحة بالتكنولوجيا المتطورة إرضاءً لرغبات كل مسافر. وفيما لا يمكن لأي إقامة أن تكتمل سوى بلحظات ملؤها الاسترخاء والتجدّد، فإنّ منتجع انجانا سبا المميّز يوفّر تجربة استجمام مثالية لضيوفه. هذا وسيتمكّن أصحاب اللياقة البدنية من الحفاظ على نظامهم الرياضي في النادي الرياضي الحصري ، حيث يمكن للضيوف اكتشاف رياضات جديدة من خلال المشاركة في أكثر من 77 صف للياقة البدنية أسبوعياً والمتوفرة على مدار اليوم بما في ذلك رياضة اليوغا والكانغو جانب وتمارين الهيت كارديو وغيرها.

وبينما يستمتع اولياء الأمور بأشعة الشمس ويحتسون مشروبات مقهى زوه المميزة بجانب المسبح، يمكن للأطفال تكوين صداقات جديدة من خلال انضمامهم الى أنشطة ترفيهية وتثقيفية في نادي ريكسي حيث يخضع برنامج الأطفال لإشراف متخصّصين ويوفّر مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية في مجالات الفنون والحرف اليدوية والتجارب العلمية، والنشطات المتعلقة باللياقة البدنية.
للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بـ 9744429888 +

أو زيارة موقع الفندق فندق ريكسوس الخليج الدوحة – ALL (accor.com)