أعلنت مزن، الشركة الرائدة في توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات، عن مشاركتها كـ “راعي برونزي” في النسخة المرتقبة لمؤتمر ليب 2023 التي ستقام من 6 إلى9 فبراير في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية.
وتُشير التوقعات إلى أنّ النسخة الثانية من مؤتمر ليب التقني العالمي الفائز بالجوائز بالعديد ستستقطب أكثر من 100 ألف من الخبراء التقنيين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رواد الأعمال والمستثمرين والمبتكرين وغيرهم من الأطراف المعنية. ينطلق المؤتمر تحت شعار “نحو آفاق جديدة” ويركز خلال أيامه الأربعة على أحدث الأساليب والتقنيات في العديد من القطاعات، بما فيها الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية وأسواق رأس المال والتأمين وغيرها.
وتستعرض مزن خلال مشاركتها في مؤتمر ليب 2023 حلولها و منتجاتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بما فيها منتجات وحلول للقطاع المالي المصممة لمواجهة التحديات الماثلة أمام المؤسسات من مختلف القطاعات في مجالات الالتزام وفهم اللغة الطبيعية والمخاطر المالية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور محمد الحسين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مزن: “متحمسون لعودتنا إلى مؤتمر ليب من جديد لتسليط الضوء على منتجاتنا وحلولنا المعززة بالذكاء الاصطناعي أمام الجمهور العالمي من خبراء التقنية المبتَكِرين. ونلتزم في مزن بمساعدة المؤسسات على المضي في رحلتها الرقمية عبر الاستفادة من منتجاتنا وحلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، إلى جانب خبراتنا الفنية وتحليلات الأعمال التي نقدمها لعملائنا لتمكينهم من حلّ أصعب التحديات التي يواجهونها”.
الالتزام الشامل لمكافحة الجرائم المالية
تسلط مزن خلال مشاركتها في المؤتمر الضوء على حزمة فوكال، والتي تضم مجموعة رائدة من الأدوات المعززة بالذكاء الاصطناعي، تعمل على منع الجرائم المالية وفحص الأفراد والمؤسسات ومراقبة التعاملات لرصد أي أنشطة مثيرة للشبهات. كما تتنبأ حزمة فوكال بالمخاطر التي قد تواجه الشركات والمؤسسات إلى جانب حلول الحد من النتائج الإيجابية الخاطئة وأتمتة عملية الالتزام بالكامل، بدءاً من فحص العميل ومراقبة التعاملات وصولاً إلى تقييم المخاطر وإدارة الحالات بالاستفادة من التنبيهات الآنية. وتعتمد مؤسسات قطاع الخدمات المالية على هذه الإمكانات لتحسين عملياتها وحماية محيطها من الأنشطة الاحتيالية.
تبسيط التعقيدات بحلول الذكاء الاصطناعي
تعمل حلول مزن على تمكين المؤسسات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من اتخاذ قرارات أكثر استنارة وقائمة على البيانات، وذلك من خلال حلول متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنيات تعلم الآلة. وتستعرض مزن أمام زوار مؤتمر ليب 2023 مجموعة من تطبيقاتها الفريدة للحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي، مثل تقنية فهم اللغة العربية الطبيعية، وذكاء تقصي المخاطر، ومراكز الذكاء الاصطناعي وعمليات تعلم الآلة.
يقع جناح مزن في مؤتمر ليب 2023 في المنصة H4.B10 في القاعة 4. للاطلاع على آخر المستجدات، يُرجى متابعتنا على تويتر ولينكدإن.