أعلن موقع السائح العربي اختيارات القراء في استفتاءه السنوي حيث حصد مطار دبي في الامارات العربية المتحدة جائزة افضل وجهة مطار في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حاز مطار دبي على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الجائزة التي تؤكد تميز مطار دبي وتصدره عن استحقاق لترشيحات القراء. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

كما أعلن موقع السائح العربي  اختيارات القراء في استفتاءه السنوي فوز  رامز نعمة مدير عام فندق آرت البحرين بالمركز الثاني في جائزة افضل مدير عام فندق في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حاز نعمة على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيقه هذه الجائزة. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

و أعلن موقع السائح العربي  اختيارات القراء في استفتاءه السنوي حيث حصدت امارة دبي بالامارات العربية المتحدة جائزة افضل وجهة عربية في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حازت دبي على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الجائزة التي تضاف الى قائمة طويلة من الجوائز المستحقة التي حازت عليها دبي. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

فيما أعلن موقع السائح العربي  اختيارات القراء في استفتاءه السنوي، حيث فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة افضل ناقل جوي في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حازت القطرية على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الجائزة التي تؤكد تميزها العالمي كشركة طيران عربية في طيران الخمس نجوم لتفوز باللقب عن استحقاق لترشيحات القراء. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

ومن جهة أخرى أعلن موقع السائح العربي اختيارات القراء في استفتاءه السنوي فوز  محمد مرغلاني مدير عام فندق الريتز كارلتون الرياض بالمملكة العربية السعودية بالمركز الأول وجائزة افضل مدير عام فندق في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حاز المرغلاني على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيقه هذه الجائزة. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

و أعلن موقع السائح العربي  اختيارات القراء في استفتاءه السنوي فوز  محمد زين من شركة ماستر كي للتسويق السياحي بالمملكة العربية السعودية بالمركز الأول وجائزة مسؤول مبيعات وتسويق في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حاز محمد زين على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيقه هذه الجائزة. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.

كذلك أعلن موقع السائح العربي  اختيارات القراء في استفتاءه السنوي فوز  توفيق ابو الوفا مدير السياحة بالشركة العربية لخدمات المسافرين بالمملكة العربية السعودية بالمركز الأول وجائزة افضل مدير سياحةفي الهيئات السياحية في اختيارات قراء بوابة السائح العربي لعام 2022. وقد حاز ابو الوفا على ترشيح عدد كبير من قراء بوابة السائح العربي وهي الترشيحات التي اسهمت بشكل كبير في تحقيقه هذه الجائزة. يذكر ان استفتاء السائح العربي مستمر للعام الخامس على التوالي ويغطي قطاعات مختلفة في مجال السياحة.